مصرع سيدة دهسا إثر سقوطها من قطار بمحطة شربين بالدقهلية

جمال البرنس
لقيت سيدة مصرعها، إثر سقوطها من أحد القطارات أثناء تواجده بمحطة قطار شربين بمحافظة الدقهلية.
وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا يفيد بسقوط سيدة من القطار داخل محطة شربين، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، حيث تبين وفاة السيدة في الحال متأثرة بإصابتها.
وبالفحص، تبين أن المتوفاة تُدعى /عزة محمد الحسيني،- 52 عامًا، ومقيمة بقرية كفر الترعة التابعة لمركز شربين.
تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى شربين المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، التي باشرت أعمالها للوقوف على ملابسات الحادث وأسبابه، واتخاذ اللازم

Related posts

Leave a Comment