ضبط ألف لتر سولار مدعم قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء بكفرالشيخ

 كتب عبدالنبى النادى

تابع المهندس إبراهيم مكي محافظ كفرالشيخ جهود مديرية التموين في ضبط ألف لتر من السولار المدعم جرى تجميعها بغرض التصرف فيها وبيعها بالسوق السوداء بمدينة مسير وذلك تحت إشراف سامح شبل وكيل وزارة التموين
أوضح محافظ كفرالشيخ أن الحملة أسفرت عن ضبط الكميات قبل تداولها بالمخالفة للقانون حيث تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
أكد محافظ كفرالشيخ أن المحافظة تواصل بالتنسيق مع الأجهزة الرقابية تكثيف الحملات التموينية بمختلف مراكز ومدن المحافظة لمواجهة كافة صور التلاعب بالمواد البترولية والسلع المدعمة ومنع تسربها إلى السوق السوداء مشددا على اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين وعدم التهاون مع أي محاولات تستهدف الاستيلاء على الدعم أو تحقيق مكاسب غير مشروعة على حساب حقوق المواطنين مؤكدًا استمرار الرقابة الميدانية لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه والحفاظ على المال العام

Related posts

Leave a Comment