كتب-محمود ابومسلم
في إطار حرص الدولة على التواصل المستمر مع المواطنين وحل مشاكلهم، وتنفيذا لتوجيهات المهندس حازم الاشمونى محافظ الشرقية بفتح قنوات تواصل مباشرة بالمواطنين والاستجابة السريعه لشكواهم والعمل على ازالة اسبابها باسرع وقت.
عقد الاستاذ أشرف عامر ، رئيس مركز و مدينة منيا القمح ، اللقاء الأسبوعي المعتاد مع المواطنين،وذلك بحضور الموظفين المعنيين ،وشهد اللقاء اقبالاً من الأهالي الذين قدموا شكواهم ومقترحاتهم حول مختلف القضايا التي تهمهم.
استمع “عامر ” رئيس المدينة لشكوى المواطنين ، وحرصاً على سرعة الاستجابة لاحتياجات المواطنين، وجه رئيس المدينة الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة لحل هذه المشكلات في أسرع وقت ممكن، مؤكداً على أهمية تذليل كافة العقبات التي تواجه المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم
كما أكد رئيس المدينة على أهمية التواصل المستمر بين المواطنين والجهاز التنفيذي، مشيراً إلى أن هذه اللقاءات تأتي في إطار حرص الدولة على بناء مجتمع مدني قوي يشارك في صنع القرار.
وفي ختام اللقاء، شكر رئيس المدينة المواطنين على تفاعلهم وحضورهم، مؤكداً على استمرار هذه اللقاءات بشكل دوري، للاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم.
